شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الجنس : : ذكر الابراج : : الثور الأبراج الصينية : : الثور عدد المساهمات : : 2301 نقاط : : 5390 تاريخ الميلاد : : 10/05/1997 تاريخ التسجيل: : 17/01/2013 العمر : : 21 الموقع : : http://abda.fanbb.net/ العمل الترفيه : : فنان المزاج : : آغآني رآب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.facebook.com/ahmedelatar936@yahoo.comhttps://twitter.com/www.twitter.com/titoelatarhttp://abda.fanbb.net/

قوقل تنتصر لجعل تطبيقاتها افتراضية في نظام الأندرويد

في الإثنين أبريل 18, 2016 9:40 am
قوقل تنتصر لجعل تطبيقاتها افتراضية في نظام الأندرويد





نصر جديد لقوقل تسجله لتطبيقاتها على نظام الأندرويد، حيث حكمت المحكمة لصالح رفض القضية التي رفعت على الشركة تتهمها فيها بتسبب الضرر لمشتري الهواتف الذكية لأنها تجبر الشركات المصنّعة التي تستخدم نظام الأندرويد على استخدام محرك البحث من قوقل وتطبيقاتها الرسمية كخدمات افتراضية في نظام التشغيل.
هذا الاسلوب “الاحتكاري” يظهر لدى كل الشركات التقنية الكبرى، ويدعي المستهلكين الذين رفعوا الدعوى أن قوقل تلزم الشركات كسامسونج التي تعد أكبر منتج لهواتف الأندرويد بتفضيل تطبيقات قوقل الرسمية عن غيرها، بل أكثر من ذلك تقييد التطبيقات المنافسة مثل محركي البحث قوقل و بينغ.
وهذه السياسة من قوقل أدت حسب رأي المدعين إلى رفع أسعار الهواتف الذكية لأن المنافسين لايستطيعون المنافسة والوصول إلى الأفضلية التي تتمتع بها تطبيقات قوقل.
وجاء قرار المحكمة هذا برفض القضية المرفوعة على قوقل بسبب أن المدعين لم يتمكنوا من إثبات تسبب قوقل برفع الأسعار من خلال إلزام المصنعين المتعاقدين معها بوضع تطبيقاتها بشكل افتراضي.
ومنحت المحكمة المدعين مهلة ثلاثة أسابيع لتعديل إدعائهم بموجب قانون منع الاحتكار والمنافسة غير العادلة المطبق في كاليفورنيا.
يذكر أن قوقل تضيف حالياً تسعة تطبيقات خاصة بها بشكل افتراضي إلى نظام أندرويد، وتعمل الشركة على زيادة هذه التطبيقات لتصل إلى 20 تطبيق.

my signature







الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى